أخبارفنون ورياضة

كيفن سبيسي ينهار باكيا بعد استجواب لا يرحم من بيرس مورغان

13 يونيو 2024

بعد استجواب مدته 90 دقيقة من قبل بيرس مورغانPiers Morgan في برنامجه Piers Morgan Uncensored على اليوتيوب، انهار كيفن سبيسي Kevin Spacey في البكاء بعد أن اعترف أنه كان على حافة الإفلاس أكثر من مرة وأن منزله المحبب لديه يعرض للبيع في المزاد العلني.

لم يقتصر الأمر على خوض كيفن البالغ من العمر 64 عاماً في مزاعم الاعتداء الجنسي ضده ، بل تحدث أيضاً عن كيفية تغير حياته منذ اتهامه لأول مرة في عام 2017. وقال انه مجبور على بيع منزله المحبوب بالتيمور لأنه لم يعد قادراً على دفع الفواتير.

ورداً على سؤال من مقدم البرنامج عن المكان الذي يعيش فيه الممثل الآن، وقبل أن يجيب كيفن بدت ملامح الإنزعاج واضحة على وجهه ثم ردّ قائلاً ما معناه: “حسناً، من المضحك أن تسأل هذا السؤال ، لأن هذا الأسبوع ، حيث كنت أعيش في بالتيمور ، يتم حجز المكان ، ويتم بيع منزلي في مزاد علني”.

كيفن سبيسي عن سبب الحجز على منزله: لا أستطيع دفع الفواتير
وتابع: “لذلك يجب أن أعود إلى بالتيمور وأضع كل أغراضي في التخزين ، لذا فإن الإجابة على هذا السؤال هي أنني لست متأكداً تماماً من المكان الذي سأعيش فيه الآن.”

وعن سبب الحجز على المنزل قال: “لأنني لا أستطيع دفع الفواتير التي أدين بها.”

ورداً على سؤال، إن كان يواجه الإفلاس قال: “كان هناك عدة مرات حين اعتقدت أنني سأقدم الملف لكننا تمكنا من مراوغته ، على الأقل اعتباراً من اليوم”.

وسأله بيرس عن مقدار الأموال التي يمتلكها بالفعل وصرح كيفن بصراحة: “لا شيء. حسناً أعني ، كما تعلمون ، لديك بعض الشعور الفواتير القانونية… ما زلت مدينا بالكثير من الفواتير القانونية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى