أخبارفنون ورياضة

تفاصيل إلغاء كاظم الساهر لحفلاته تضامنًا مغ غزة: أهلنا تحت القصف

28 أكتوبر 2023

أعلن الفنان العراقي، كاظم الساهر، إلغاء حفلاته الغنائية المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة، وذلك تضامنًا مع أهالي غزة الذين يتعرضون لعدوان غير مسبوق من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وعلى صفحته الرسمية، قال الساهر في منشور رصدته عراقيات؛ إنه “بسبب الظروف المأسوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود”.

وأضاف الساهر: “لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائيًا إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقدًا، فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة المقبلة وإعادة المبلغ نقدًا في نقاط البيع لدينا، لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بالأرقام المذكورة أدناه”.

وأكد الساهر في صورة المنشور: “لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنًا مع أبناء فلسطين”.

ومر 22 يومًا على العداون الإسرائيلي على غزة، حيث نفّذت مدفعية الاحتلال وسفنه الحربية وطائراته، منذ مساء الجمعة وحتى فجر اليوم السبت، حملة قصف عنيفة وغير مسبوقة استهدفت مناطق مختلفة في القطاع.

وأدى القصف الإسرائيلي يوم أمس، وهو الأعنف منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الجاري، إلى انقطاع الاتصالات والإنترنت في غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى